المعلومة/
بغداد… اشترطت وزارة الصحة، الخميس، زيادة معدلات التلقيح ووصولها إلى نسب عالية لرفع قيود كورونا، فيما أكدت وصول نسبة التلقيح الى 26%. وقال مدير الصحة العامة رياض عبد الأمير الحلفي في بيان اطلعت عليه /المعلومة/، إن “أغلب الدول أعادت النظر بأنظمتها الصحية بعد تجربة كورونا، لأنَّ بعضها انهارت”، مبيناً أنَّ “العراق على الرغم من […]