المعلومة / نينوى.. اتهم أحد شيوخ عشائر نينوى خالد الجبوري ، الأربعاء، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بالتواطؤ في قضية وجود الموساد الصهيوني في شمال العراق. وقال الجبوري لوكالة /المعلومة /، إن “الموساد موجود في مدن الإقليم والكاظمي ووزير الخارجية يعلمون بوجودهم”. وأضاف أنه “من المعيب على الإقليم وعلى الحكومة العراقية السكوت عما يفعله الحزب الديمقراطي، […]