الأنبار تسجل 191 حالة إختناق بسبب العواصف الترابية

الأنبار – واع

أعلنت دائرة صحة محافظة الأنبار، تسجيل 191 حالة إختناق في المؤسسات الصحية بالمحافظة بسبب العواصف الترابية.

وقال مدير اعلام صحة الانبار انس قيس العاني في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)،  أن "مستشفى الرطبة سجلت 10 حالات اختتاق ، ومستشفى العبيدي في قضاء القائم سجلت 126 حالة اختناق، بينما مستشفى الرمادي التعليمي سجلت  15 حالة اختناق قابل للزيادة، كما ان مستشفى هيت العام سجلت 40 حاله اختناق".