بغداد‭- ‬الزمان‭ ‬ أعلنت‭ ‬السلطات‭ ‬العراقية‭ ‬الثلاثاء‭ ‬أرتفاع‭ ‬عدد‭ ‬الوفيات‭ ‬الى‭ ‬12‭ ‬جراء‭ ‬الاصابة‭ ‬بمرض‭ ‬الحمى‭ ‬النزفية‭ ‬رغم‭ ‬جهود‭ ‬السلطات‭ ‬للحد‭ ‬من‭ ‬انتشار‭ ‬هذا‭ ‬المرض‭ ‬الفيروسي‭ ‬الذي‭ ‬يتنقل‭ ‬عن‭ ‬طريق‭ ‬الماشية‭. ‬وقال‭ ‬المتحدث‭ ‬باسم‭ ‬وزارة‭ ‬الصحة‭ ‬سيف‭ ‬البدر‭ ‬خلال‭ ‬مؤتمر‭ ‬صحافي‭ ‬الثلاثاء‭ ‬إن‭ ‬‮«‬مجموع‭ ‬حالات‭ ‬الاصابة‭ ‬المؤكدة‭ ‬بمرض‭ ‬الحمى‭ ‬النزفية‭ ‬هي‭ ‬55‭ ‬حالة‭ ‬بينها‭ ‬12‭ […]