
بغداد - واع
وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، رسالة شكر لنواب الكتلة الصدرية.
ونقل رئيس الكتلة النائب حسن العذاري بحسابه على موقع فيس بوك رسالة عن السيد الصدر وجهها لنواب الكتلة الصدرية قال فيها "السلام عليكم، لكم مني فائق الشكر والتقدير على إقرار قانوني (تجــريم التطــبيع) وقانون الأمن الغذائي".
وختم الصدر رسالته بالقول "وإانها لمواقف مشرفة لنا ولكم".
وصوت مجلس النواب اليوم على تشريع قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية.