اخبار العراق الان

اجواء غائمة وتوقعات بارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في بعض اقسام البلاد

اجواء غائمة وتوقعات بارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في بعض اقسام البلاد
اجواء غائمة وتوقعات بارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في بعض اقسام البلاد

2022-10-27 00:00:00 - المصدر: وكالة خبر


توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة يوم غد الجمعة .

وذكرت الهيئة في بيان:” ان طقس البلاد يوم غد الجمعة سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.

وأضافت:” أنَّ طقس يوم السبت سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئيا ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

وتابعت” ان طقس يوم الأحد سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى ، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق ، و الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وبينت” ان طقس البلاد يوم الاثنين المقبل سيكون غائماً جزئياً في جميع مناطق البلاد ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.