قرر رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، السبت، تكريم لاعبي المنتخب الوطني بقطع أراض سكنية في بغداد، وجوازات دبلوماسية، بعد فوزهم ببطولة خليجي 25 التي أقيمت في البصرة.