تواصلت واشنطن مع بكين بشأن المنطاد الصيني الذي تشتبه في أنّه لأغراض التجسّس وأسقطته في 4 فبراير، وفق ما أعلنت الأحد مسؤولة دفاعيّة أميركيّة، بعد أن كانت طلبات البنتاغون لإجراء حوار قد قوبلت بالرفض لأيّام عدّة.
البنتاغون: واشنطن أجرت اتصالات مع بكين بشأن "منطاد التجسس"