"سنة من الدمار والدم والألم، لكن في المقابل سنة من القوة والصمود والأمل"... بهذه الكلمات يختصر الأوكرانيون المقيمون في لبنان ما مرّ على بلادهم منذ الغزو الروسي، مؤكدين ألا تراجع واستسلام قبل تحرير أرضهم وانتزاع استقلالهم وحريتهم.
"365 يوما أقوياء".. الجالية الأوكرانية في لبنان ليست بعيدة عن الجبهة