افتتح زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ، أون اجتماعا للجنة المركزية لحزبه لمناقشة التنمية الزراعية، حسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، الاثنين، في ظل تقارير عن نقص "خطير" في الغذاء بالدولة المعزولة.
كوريا الشمالية.. اجتماع "غير معتاد" للجنة المركزية وسط "نقص خطير للغذاء"