أعلنت وزارة البترول المصرية، زيادة أسعار المحروقات والمنتجات البترولية في السوق المحلية اعتبارا من الخميس، بنسب وصلت إلى 20% بسبب "تذبذب سعر صرف الجنيه"، في ظل أزمة نقص في العملة الصعبة ومعدلات تضخم مرتفعة.