"مش دافعين".. هو عنوان الحملة التي أطلقها لبنانيون على مواقع التواصل الاجتماعي رفضاً للتعرفة الجديدة لكهرباء الدولة ولمقاطعة دفع الفواتير "المليونية" التي بدأت مؤسسة كهرباء لبنان بجبايتها.