الرئيسية / عامة / الحرة أضفنا لگوگل كوريا الشمالية تطلق "صاروخا بالستيا" الحرة 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة كوريا الشمالية تطلق "صاروخا بالستيا" A أطلقت كوريا الشمالية، الأحد، صاروخا بالستيا وفقا لوكالة أنباء يونهاب، في أحدث عملية إطلاق تتزامن مع إجراء سيول وواشنطن أكبر مناورات عسكرية مشتركة بينهما منذ خمس سنوات. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الحرة