قضت المحكمة الدستورية بالكويت في جلستها، الأحد، ببطلان مجلس الأمة 2022، لبطلان مرسوم حل المجلس، وإعادة مجلس 2020، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا".