قال مسؤول في الرئاسة الإيرانية إن الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، "رحب بدعوة لزيارة الرياض" تلقاها من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وفق فرانس برس