قال مسؤول إسرائيلي كبير لموقع "أكسيوس"، الأربعاء، إن إسرائيل أبلغت إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، والعديد من الدول الأوروبية، أنه سيتم ضرب إيران إذا قامت بتخصيب اليورانيوم فوق مستوى 60٪.