بانتصار مدو، وإن كان وديا، على منتخب البرازيل، أضاف المنتخب المغربي إنجازا جديدا لسجله الذهبي منذ مونديال 2022، حين بلغ نصف النهائي لأول مرة بتاريخ أي منتخب أفريقي أو عربي.