بعد مرور نحو أسبوعين على إعلان ديوان الخدمة المدنية الكويتي، عن نظام الدوام المرن خلال رمضان، تحدثت صحيفة "القبس" عن فشل النظام في تخفيف الازدحام ومطالبات بالعدول عن التجربة.