أوصت هيئة الصحة العامة السعودية "وقاية"، مواطني المملكة بتجنب السفر إلى دولتين في إفريقيا بسبب انتشار فيروس ماربورغ فيهما، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية "واس".