الرئيسية / عامة / الحرة أضفنا لگوگل أذربيجان تطرد أربعة موظفين في السفارة الايرانية الحرة 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة أذربيجان تطرد أربعة موظفين في السفارة الايرانية A أعلنت أذربيجان، الخميس، طرد أربعة موظفين في السفارة الإيرانية، في سياق من التوتر المتزايد بين البلدين، مع اتهام باكو، لطهران، بتدبير محاولة انقلاب. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: الحرة