قال جهاز الاستخبارات النروجي، الجمعة، إنّ طرد 15 موظفا في السفارة الروسية، يشتبه بأنهم "عملاء استخبارات" قلّص "بشكل كبير" خطر التجسس الروسي لكنه لم يُزله.