أجرى وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، محادثات مع طرفي النزاع في السودان، حيث "شدد على ضرورة التوصل إلى وقف لإطلاق النار"، وفق ما أفاد المتحدث باسم الوزارة، فيدانت باتيل، الثلاثاء.
السودان.. إطلاق نار على وفد دبلوماسي أميركي وبلينكن يتحدث لطرفي النزاع