أجرى وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، محادثات مع طرفي النزاع في السودان، حيث "شدد على ضرورة التوصل إلى وقف لإطلاق النار"، وفق ما أفاد المتحدث باسم الوزارة، فيدانت باتيل، الثلاثاء.