الرئيسية / عامة / المسلة أضفنا لگوگل وزير الداخلية يوقف ضباط مركز الصالحية ويشكل لجنة تحقيقية للقبض على كمبش المسلة 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة وزير الداخلية يوقف ضباط مركز الصالحية ويشكل لجنة تحقيقية للقبض على كمبش A 19 أبريل، 2023 بغداد/المسلة الحدث: وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بإيقاف ضباط مركز الصالحية،...ظهرت المقالة وزير الداخلية يوقف ضباط مركز الصالحية ويشكل لجنة تحقيقية للقبض على كمبش أولاً على المسلة. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: المسلة