اصدر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع

السوداني، اليوم الجمعة، توجيها

بمواصلة أعمال تحشية سد الموصل من دون

أي تلكؤ.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس

الوزراء في بيان صحفي ، أن"رئيس مجلس

الوزراء محمد شياع