جددت وزارة النفط العراقية، اليوم

السبت، تأكيدها استكمال جميع الإجراءات

المتعلقة بعمليات استئناف تصدير نفط

إقليم كردستان عبر ميناء جيهان التركي،

المتوقف منذ 25 آذار الماضي.

وقال المتحدث باسم الوزارة،