الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل للشهر الثاني.. العراق يُخفّض حيازته من السندات الامريكية وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة للشهر الثاني.. العراق يُخفّض حيازته من السندات الامريكية A اعلنت وزارة الخزانة الامريكية، اليومالثلاثاء، ان حيازة العراق من السنداتالامريكية انخفضت للشهر الثاني تواليالتصل الى 39 مليار دولار.وذكرت الخزانة في أحدث جدول لها، ان"حيازة العراق من سندات الخزا لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون