التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع

السوداني، في مدينة جدّة السعودية،

اليوم الجمعة، الرئيس الأوكراني

فولوديمير زيلينسكي، وذلك على هامش

مشاركته في القمة العربية الـ(32)، التي

تستضيفها المملكة العربية الس