الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل العراق يخسر 1000 ميكا واط من الطاقة الكهربائية بسبب توقف الغاز الايراني وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة العراق يخسر 1000 ميكا واط من الطاقة الكهربائية بسبب توقف الغاز الايراني A أعلنت وزارة الكهرباء، يوم الأحد،إنحسار إمدادات الغاز المورد من إيرانإلى المنطقة الجنوبية لأسباب فنية،منوهة إلى تراجع إنتاج الطاقة في منظومةشبكة الكهرباء الوطنية إلى 1000 ميغاواط.وذكر بيان صادر لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون