اعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن

تكثيف جهود ملاكاتها الهندسية والفنية

لتشغيل محطات تحلية المياه المجانية (R.O)

في محافظتي كربلاء المقدسة والبصرة

للعمل باقصى طاقتها لخدمة المواطنين

تزامنا مع حلول فصل