ردت لجنةُ الانضباط في الاتحادِ

العراقيّ لكرةِ القدم اعتراض نادي

النجف حول مشاركةِ اللاعب (أحمد محمد

حسين)، و(هو محرومٌ لحصوله على 3 بطاقات

صفراء في المبارياتِ السابقة) بعد

خسارته امام كربلاء بهدفين له