اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم،،

الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة

العربية بالجزائر المقررة في

يوليو/تموز المقبل، ودورة الألعاب

الآسيوية للمنتخبات الأولمبية تحت 23

عاما التي ستقام بالصين خلال أغسطس