الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل رئيس الوزراء يفتتح محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة رئيس الوزراء يفتتح محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية A أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياعالسوداني، اليوم الأربعاء، محطاتتحويلية للضغط العالي للطاقةالكهربائية.وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلسالوزراء في بيان تلقته وكالة نونالخبرية أن "رئيس مجلس الوزراء لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون