وصف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع

السوداني، اليوم الأربعاء، أزمة النقص

الحاصل بإمداد الطاقة في البلاد

بـ"المشكلة المزمنة" التي تتطلب

استعدادات عالية لمعالجتها، مؤكداً مضي

حكومته بتقليل الاعتماد على الغا