كشف رئيس نادي كربلاء لكرة القدم انه

توجه اليوم الى محكمة الكاس /نزاهة كرة

القدم من خلال المنصة القانونية للطعن

في قرار لجنة الاستئناف باتحاد كرة

القدم من اجل عودة النقاط الثلاث التي

سُلبت لصالح نادي