الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل وزيرة الاتصالات تكشف عن سياسة جديدة لعمل شركات الانترنت في العراق وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة وزيرة الاتصالات تكشف عن سياسة جديدة لعمل شركات الانترنت في العراق A كشفت وزيرة الاتصالات هيام الياسري،اليوم السبت، عن سياسة جديدة لعمل شركاتالانترنت في العراق.وقالت الياسري،إن "وزارة الاتصالاتاستلمت تركة ثقيلة في أسباب عدم التزامبعض شركات الانترنت لاسيما الشركات لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون