الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل وزير الخارجية: العراق كان يمثل ممراً لحركة المخدرات وبات الآن يستهلكها وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة وزير الخارجية: العراق كان يمثل ممراً لحركة المخدرات وبات الآن يستهلكها A أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، اليومالاحد، أن العراق كان يمثل ممراً لحركةالمخدرات وبات الآن يستهلكها.وقال حسين في مؤتمر صحفي عقده مع نظيرهالسوري فيصل المقداد الذي يزور العاصمةبغداد حاليا، إن "العل لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون