الرئيسية / عامة / وكالة نون أضفنا لگوگل السوداني: الحكومة عازمة على تجاوز حالة الاكتظاظ في المدارس وكالة نون 1 دقيقة منذ 3 سنوات مشاركة السوداني: الحكومة عازمة على تجاوز حالة الاكتظاظ في المدارس A أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياعالسوداني، اليوم الثلاثاء، أن الحكومةعازمة على تجاوز حالة الاكتظاظ فيالمدارس.وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلسالوزراء في بيان تلقته وكالة نونالخبرية، أن "رئيس مجلس ا لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: وكالة نون