بقلم:عباس الصباغ

لايمر يوم من دون ان تذكر وسائل الاعلام

بأنواعها حالات لانتحار شباب او شابة او

مراهق في عمر الورود ، صحيح ان الانتحار

في العراق لم يصل الى درجة الظاهرة فمن

الواجب الالتفات اليها بجدي