اخبار العراق الان

الشرطة يبحث عن التتويج خارج الديار.. والجوية ينتظر هدية

الشرطة يبحث عن التتويج خارج الديار.. والجوية ينتظر هدية
الشرطة يبحث عن التتويج خارج الديار.. والجوية ينتظر هدية

2023-07-14 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد 

يبحث الشرطة عن الفوز في مباراته الحاسمة أمام مستضيفه نفط ميسان غدا السبت، ما يضعه على منصات التتويج بالدوري العراقي، للمرة الثانية تواليا.
وتمتلك الكتيبة الخضراء 76 نقطة في الصدارة، يليها القوة الجوية في الوصافة بفارق 4 نقاط، ثم الزوراء ثالثا (64)، والطلبة رابعا (60).
ويسعى تلاميذ المدرب أحمد صلاح لتجاوز عقبة نفط ميسان، رغم صعوبة المهمة، من أجل تأمين اللقب قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.

ويعول صلاح على إمكانات لاعبيه المحترفين، السوري محمود المواس ومواطنه فهد اليوسف، علاوة على الثنائي الإفريقي عبد المجيد أبو بكر وإدريسيا نيانج.

في المقابل، يطمح نفط ميسان لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه، في وقت ينتظر القوة الجوية "هدية" ميسانية بتأجيل التتويج للجولة الأخيرة.

 
حسابات مختلفة

وعقب مواجهة الشرطة وميسان، يستضيف القوة الجوية منافسه زاخو (دون لاعبيه المحترفين لانتهاء عقودهم)، على ملعب الشعب الدولي.

وتشهد الجولة مواجهة بين الطلبة ونوروز، ودهوك على ملعبه مع الحدود، بينما يلاقي الكهرباء ضيفه الديوانية في ملعب الزوراء.

وتتواصل المنافسات في اليوم التالي، بإقامة 5 مواجهات بين "القاسم ونفط الوسط، ونفط البصرة بضيفه الصناعة، وكربلاء مع النفط، وأربيل مع النجف".

ويختتم فريقا الزوراء وضيفه الكرخ منافسات الجولة، بلقاء يطمح من خلاله النوارس لتحقيق العلامة الكاملة والبقاء في الترتيب الثالث