اخبار العراق الان

الشيخ الخزعلي: الزيارة الاربعينية شهدت رعاية ومتابعة خاصة ومميّزة من رئيس الوزراء

الشيخ الخزعلي: الزيارة الاربعينية شهدت رعاية ومتابعة خاصة ومميّزة من رئيس الوزراء
الشيخ الخزعلي: الزيارة الاربعينية شهدت رعاية ومتابعة خاصة ومميّزة من رئيس الوزراء

2023-09-11 00:00:00 - المصدر: واع


بغداد واع
أكد الامين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، أن الزيارة الاربعينية شهدت رعاية ومتابعة خاصة ومميّزة من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر المكتب الإعلامي للحركة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، استقبل في مكتبه ببغداد، الشيخ محسن الآراكي عضو رئاسة مجلس خبراء القيادة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والأستاذ في الحوزة العلمية في مدينة قم المقدّسة".
واضاف البيان، ان "الآراكي ثمن النجاح الكبير الذي شهدته الزيارة الأربعينية المليونية لهذا العام"، مؤكدا أن "النجاح الباهر يُحسَب لحكومة وشعب العراق، لما بذلوه من جهود كبيرة في استضافة الزائرين وتلبية احتياجاتهم وعلى المستويينِ الرسمي والشعبي".
ودعا الآراكي، إلى "ضرورة وضع برامج وخطط بعيدة الأمد لاستيعاب أعداد الزائرين المتزايدة كل عام".
بدوره شدّد الشيخ الخزعلي على أن "النجاح الذي شهدته الزيارة الأربعينية المليونية، لم يكن ممكناً لولا بركات الإمام الحسين وآل البيت (سلام الله عليهم)، والإيمان الراسخ في قلوب العراقيين  للقضية الحسينية".
وأكد، أن "زيارة العام الحالي شهدت رعاية ومتابعة رسمية خاصة ومميّزة من قبل حكومة محمد شياع السوداني، مما أثمر في تذليل الكثير من العقبات التي كانت تواجه الزائرين في الأعوام السابقة".
وتابع البيان ان "الشيخ الآراكي ابدى شكره وامتنانه للشيخ الخزعلي على حسن الضيافة والاستقبال"، داعياً "الله تبارك وتعالى، المزيد من الأمن والأمان للعراق وشعبه، والتوفيق والسداد للشيخ الخزعلي".