رأى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن الهزيمة بنتيجة (0-1) أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "فولكسبارك" بألمانيا، بمثابة
تشافي بعد الخسارة من شاختار: لعبنا واحدة من أسوأ مبارياتنا التكتيكية في عامين