أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، أن المدارس النموذجية الأخيرة أسهمت في فك الاكتظاظ بالصفوف، فيما أشارت الى أن ازدواجية الدوام في بعض المدارس مؤقتة.