وصف رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الأربعاء، زيارتي رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزير النفط حيان عبد الغني إلى مدينة أربيل بـ"الإيجابية".