طلبت المفوضية الأوروبية -أمس الجمعة- من أجهزتها تعليق حملاتها الإعلانية على منصة التواصل الاجتماعي إكس، في الوقت الذي بدأت فيه شركات كبرى مقاطعة المنصة بسبب ما اعتبرته خطابا معاديا للسامية.
حملة مقاطعة إعلانية ضد منصة إكس بعد اتهام ماسك بمعاداة السامية