الرئيسية / اخبار العراق السياسية / آي كيو نيوز أضفنا لگوگل النائب النمراوي: شكرا للرئيس الحلبوسي وأعاهد أبناء الأنبار بأن أكون خير من يمثلهم تحت راية تقدم آي كيو نيوز 1 دقيقة منذ سنتين مشاركة النائب النمراوي: شكرا للرئيس الحلبوسي وأعاهد أبناء الأنبار بأن أكون خير من يمثلهم تحت راية تقدم A لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: آي كيو نيوز