اخبار العراق الان

القوة الجوية يقدم مدربه الجديد والأخير يؤكد: هدفنا المراكز الأولى في الدوري العراقي

القوة الجوية يقدم مدربه الجديد والأخير يؤكد: هدفنا المراكز الأولى في الدوري العراقي
القوة الجوية يقدم مدربه الجديد والأخير يؤكد: هدفنا المراكز الأولى في الدوري العراقي

2024-08-14 20:54:08 - المصدر: شفق نيوز


شفقنيوز/ قدّم نادي القوة الجوية الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، مدرب فريقه الكرويالجديد، القطري وسام رزق لقيادة الفريق في دوري نجوم العراق للموسم المقبل، فيماأكد المدرب القطري أن طموحه هو المراكز الأولى في الدوري العراقي.

وقالرزق خلال مؤتمر صحفي تابعته وكالة شفق نيوز "يشرفني ويسعدني بأن أكون في بلديالثاني العراق، لي الشرف أن أدرب أحد أفضل الأندية الجماهيرية العراقية وهو ناديالقوة الجوية".

وأضاف"مسؤولية وتحدٍ كبير ليّ أن أخوض غمار هذه التجربة في العراق، تاريخ الناديوالخطة الإستراتيجية للإدارة كانت كفيلة بأن أوافق على تدريب القوة الجوية".

وأكد"كل الأمور مهيئة ليكون فريق القوة الجوية منافساً في الموسم المقبل، كما أنجمهور القوة الجوية وأنا أيضاً لن نرضى بغير المراكز الأولى".

وأشاررزق إلى أن "اختيارات اللاعبين جاءت عن قناعتي الشخصية وهي خيارات فنية بحتة،كما اطلعت على رأي اللجنة الفنية في النادي لكن رؤيتي الفنية هي من اختارتاللاعبين وأنا مسؤول عنها".

وتابع"لا أخفي عنكم أسلوب لعبي هجومي بحت وهذا ما سأعمل عليه مع الفريق"،مشيراً إلى أن "التطور الحاصل في الكرة العراقية ملفت للنظر وأيضاً التغييرفي المنتخب العراقي جعلني أفكر ملياً بقبول هذا التحدي".

وكشفرزق "ينقصنا حارس مرمى وهذا ما نبحث عنه في هذه الأيام"، مضيفاً "الكادرالتدريبي المساعد من اختياري الشخصي بعضهم كان يعمل في نادي السد معي والآخر كانيعمل مع نادي غوانزو الصيني".

وقالرزق إن "العراق قادر على التأهل لكأس العالم 2026 لما يمتلك من لاعبين والكرةالعراقية في تطور كبير حالياً"، مؤكداً أن "التحاق لاعبيالمنتخب لمعسكر الدوحة، سنتناقش في هذا الأمر، لكن كوسام رزق فأن لاعبي فريقي رهنإشارة مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس".