اخبار العراق الان

درجال لأندية الممتاز: الموسم المقبل سيختلف جذرياً ومن 20 فريقاً

درجال لأندية الممتاز: الموسم المقبل سيختلف جذرياً ومن 20 فريقاً
درجال لأندية الممتاز: الموسم المقبل سيختلف جذرياً ومن 20 فريقاً

2024-08-15 18:42:05 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم- بغداد

عقد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الخميس، (15 آب 2024)، اجتماعاً موسعاً مع أنديةِ الدوري المُمتاز للموسم المُقبل.

وقدّم درجال بحسب بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، "شكره وتقديره العاليين لأنديةِ الدوري المُمتاز التي أظهرت جهدًا استثنائياً من أجل الحُضورِ في المُسابقةِ الثانية التي نسعى أيضاً لأن نعطيها الاهتمامَ المُناسب، ونجعلها ذات متابعةٍ مُميزة".

وأضاف، إن "الاتحادَ يسعى لأن يكون الموسمُ المُقبل مختلفاً جذرياً عن سابقه، وباحترافيةٍ أكبر" مبيناً، إن "الموسمَ المُقبل سيكون بطريقةِ الدوري العامّ، ومن عشرين فريقاً".

ونوه درجال إلى، إن "الدوري المُقبل سيهيئ الأرضيةَ المُناسبة لدخول رابطةِ المحترفين".

وأعرب رئيس اتحاد الكرة، عن "عميقِ شكره وتقديره لدولةِ رئيس الوزراء والحكومة العراقيّة والسادة المُحافظين لجهودهم في تثبيتِ التخصيصات الماليّة لأنديةِ الدوري المُمتاز .

وتابع درجال، إن "كلَ اللوائح الخاصة بمُسابقةِ الدوري المُمتاز سيتمّ إرسالها إلى الأنديةِ المُشاركة في الأسبوعين المقبلين من أجل اتضاحِ الصُـورةِ أمامها بالشكلِ الصحيح الذي يؤمن مسيرتها نحو جادةِ الصواب".

واستمع رئيسُ الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذيّ لعددٍ من الطروحاتِ ووجهاتِ النظر التي أبداها ممثلو الأندية والتي تعضد مسيرةَ الاتحاد في الوصولِ إلى الهدفِ المرسوم.