طهران / 22 آب/اغسطس/ارنا- أجرى وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي اتصالات هاتفية مع السفير الإيراني في العراق والقنصلين العامين في مدينتي النجف وكربلاء، واطلع على آخر الإجراءات والمتابعات والجهود المبذولة لخدمة زوار الأربعين.
عراقجي يتابع احدث الإجراءات المتخذة لخدمة زوار الأربعين