بغداد / 15 تشرين الثاني/ نوفمبر/ إرنا- قام المتظاهرون في عدة مدن عراقية، بعد صلاة الجمعة اليوم، بحرق أعلام الولايات المتحدة وبريطانيا والكيان الصهيوني تنديدا للإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.
متظاهرون في مدن عراقية يحرقون أعلام أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني