بغداد/2 كانون الاول/ديسمبر/ارنا-في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علق مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي  على الاحداث الجارية في سورية بعبارة "“لن تسبى زينب مرتين”.